التخطي إلى المحتوى الرئيسي

HTC One M8

فكر في كتكامل ضخم في الميزانية لفيلم إيندي الفائز بجائزة الأوسكار. في العام الماضي ، فازت بالمراجعات الهائلة والمشجعين المهووسين ، ولكن ليس هناك ما يكفي من العملاء للحفاظ على تزايد في هذا العام ، تحتاج إلى ضرب في شباك التذاكر مع هاتفها الرائد.ويمكن الحصول عليه و على هواتف اخرى بخصومات رائعة عن.
قد تحصل. إن هو الأكثر إثارة للإعجاب الذي سخرته الشركة على الإطلاق. مثل سابقتها ، يجلب برمجية رائعة ورائعة وأداء سريع ، وكلها ملفوفة في جلد ألومنيوم لامع وملفت للنظر.
يجب أن يتنافس وجهاً لوجه أمام أحدث جهاز محمول خاص به ، وهو ، ويتنافس معه. من الناحية الجمالية ، يدير الحلقات حول GS5 مع واجهة Sense الأنيقة والبديهية. والأكثر من ذلك ، على الرغم من أن قد يفتقر إلى كل جرس وصافرة تطلقها سامسونج على هواتفها ، فإنه يطابق GS5 على كل ميزة تقريبًا مهمة حقًا ، من سرعة المعالجة إلى واجهة المستخدم. فقط الكاميرا وطلقاتها الموحلة قليلاً جداً تعطيني وقفة.

التصميم

عندما اصطدمت الأصلية بمشهد الجوّال العام الماضي ، فاجأني هيكلها المعدني المعزز بالكامل . ليس فقط أنها قوية وقابلة للارتداء في قبضتها ، ولكن بفضل الظهر المنحني بسلاسة ونهاية مطفية ، رفعت حوافها المصقولة إلى مستوى غير مسبوق من الفخامة. بصراحة ، لم أشاهد جهازًا يبدو جيدًا ، وقد تعاملت مع الكثير من الهواتف الجوالة.
وفى الرابط التالى يوجد سعر و مواصفات انفنيكس هوت 2.
وبالعكس ، فإن هذا يضبط الشريط بشكل كبير لأي ذكي لاحق ، ناهيك عن متابعة. ومع ذلك ، يمكنني أن أؤكد أن جهاز الجديد هو جهاز واحد من الأجهزة الذكية – جاذبية الذي رأيته طوال العام ، في الواقع (بما في ذلك Galaxy S5) . في حين أن أحدث ابتكارات تم تصميمها بشكل أكثر تحفظًا من السابق ، إلا أنها تتمتع بمظهر رائع.
على سبيل المثال ، فإن الإطار (حيث تلتقي شاشة وحافة) يعكس بشكل جذري وبشكل مقنع أنك تحمل فاخرًا. وحتى مع ذلك ، فإن الإطار غير مصقول إلى نفس اللمعة اللافتة للنظر كما كان الأول. كما أنني عثرت على السطح الخلفي لجهاز مراجعة الخاص بي ، على الرغم من أنه تم إنتاجه بطريقة محببة في شكل معدني أنيق ، أكثر سلاسة من القديم ، الذي كان لديه خشونة تقريبًا مثل وعاء من السيراميك. في الواقع ، لا يزيل هذا الملمس الغامق الرمادي الرطوبة بشكل فعال. والنتيجة هي قماش زلق وأكثر ودية للشحوم من ظهر غير لامع السابق.
لنكون واضحين ، يأتي بلونين إضافيين (فضي وذهبي) لا يتناسبان مع نمط المعدن المصقول (الذي يطلق عليه “خط الشعر”). تداعيات ذلك هو أن كلا من الإصدارات الفضية والذهبية من تفتقر إلى الشعور الزلق في النموذج الرمادي. وبطرق أخرى ، فإن جميلة مثل سابقتها. ويستخدم جسم رائع من الألمنيوم الذي يتكثف بدعم منحني مماثل. كما يشعر بصلابة قوية وقوية ومبنية بشكل جيد.
أعترف بأن هذه قضايا ثانوية وأنيقة من جانبي حيث أن تجلب تحسينات مهمة في التصميم على امتياز . وتجدر الإشارة إلى أن شاشة أكبر الآن – 5 بوصات عبر (على عكس شاشة HTC One 4.7 بوصة). وعلى عكس الأولى ، تقول شركة أن هيكل مبني بالكامل من المعدن. وعلى النقيض من ذلك ، أوضحت الشركة أن جسد “أوني” الأصلي كان من الألمنيوم بنسبة 70 بالمائة ، والباقي من البلاستيك.
بالإضافة إلى ذلك ، يمارس زوجًا من مكبرات الصوت الاستريو القوية التي تحيط بالشاشة. وصفت هذه الشبكات الأمامية أيضًا ، التي تحمل علامة BoomSound ، كمية هائلة من الأصوات ، على الأقل بالنسبة المحمول. والأفضل من ذلك ، أن هي أعلى صوتًا بلا شك وتنتج صوتًا بحضور أكثر من طراز العام الماضي. هذا أمر متوقع ، حيث أن تقول إنها عززت نظام الصوت BoomSound من من خلال زيادة حجم الصوت بنسبة 25 بالمائة وتحسين نطاق التردد. لا تأخذ كلمتي فقط. تأكد من الاطلاع على الغوص العميق في براعة الصوت المرمزة في .
على الرغم من شاشة الكبيرة ، يظل الجهاز بنفس الحجم والسماكة والوزن. وبفارق المقاييس عند 5.4 أونصات (154.2 جرام) ، يقف Mعلى نحو مفهوم أطول بقليل ، لكنه أكثر ثقلاً بقليل من الأقدم (5.04 أونسات / 142.9 جرام). إنها أثقل من Galaxy S5 أيضاً (5.1 أونصة / 145 غرام) على الرغم من أن M8 يفتقر إلى أجهزة إضافية مثل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز مسح بصمات الأصابع.

الشاشة

منذ اللحظة التي التقطت فيها ، عرفت أن شاشتها الكبيرة مقاس 5 بوصات كانت عالية الجودة. في حين أنه لا يمكن أن ينتج نفس اللون الأسود العميق والألوان النابضة بالحياة التي تستحضرها شاشات OLED التي ستجدها في هواتف Samsung Galaxy مثل و GS4 ، فإن شاشة IPS LCD الخاصة بشركة M8 لديها الكثير من الجهد. على وجه التحديد هذه هي زوايا مشاهدة واسعة بشكل مثير للإعجاب ، وكمية سارة من السطوع ، بالإضافة إلى الألوان الغنية.

مع دقة HD كاملة (1،920 × 1 ، 080 بكسل) ، كانت الصور والفيديو والنصوص واضحة أيضًا على شاشة حتى إذا كان لديها كثافة بكسل أقل هامشية من الشاشة الأصلية (التي كان لها نفس عدد البكسل على أصغر شاشة 4.7 بوصة). كل هذا يضيف إلى عرض ينصف أي محتوى مرئي تختار الاستمتاع به على M8.
بعض كلمات التحذير رغم ذلك ؛ إذا اخترت عرض شاشة في الهواء الطلق ، أقترح عليك القيام بذلك دون نظارات شمسية مستقطبة. عندما فعلت هذا مع زوجي من Ray- Bans ، كانت شاشة في الاتجاه العمودي قاتمة لدرجة عدم قابليتها للقراءة. لم يكن تقليب One M8 في وضع أفقي مشكلة ، وكانت الشاشة ساطعة كالمعتاد في ظل هذه الظروف.

البرمجيات والواجهة

التصميم المميز ليس الوحيد في يد . يعمل بنظام تشغيل Android 4.4.2 من Google ، وهو أحدث عملية تكرار من شركة التكنولوجيا العملاقة. يجلب KitKat تخطيطًا أكثر نظافة وأقل تشوشًا وتكاملًا أقوى مع بحث Google ، بالإضافة إلى أداء أسرع (خاصةً على الأجهزة ذات المواصفات الأقل). الطبقات فوق ذلك هو تجديد الأخير من Sense UI ، الإصدار 6 (انظر القسم التالي). كما تتوقع من الهاتف الذكي الذي يشبه برامج الهاتف المحمول الحديثة ، فإن لديه حق الوصول إلى جميع أجراس وصفارات Google.
وهذا يشمل Gmail ، و Google بالإضافة إلى الشبكات الاجتماعية ، ومتصفح Chrome ، وسعة تخزين ملفات Drive. كما يدخل الهاتف أيضًا في عالم واسع من محتويات الوسائط عبر واجهة متجر Google الإلكترونية من Google. وهذا يعني أن الكتب ، واستئجار الأفلام ، والمشتريات ، والألعاب ، والتطبيقات التي يتجاوز عددها المليون تطبيق لمطوري البرامج التابعين لجهات خارجية ليست سوى لمسة إصبع واحدة.
ستجد نظام الإشعارات الشخصي في Google Now المستقبلي أيضًا ، إما في شكل عنصر واجهة أو تم إطلاقه من خلال التمرير إلى أعلى من أسفل الشاشة. فهو يوفر تذكيرات واقتراحات وتوجيهات ثاقبة تلقائيًا استنادًا إلى سجل البحث الماضي والوقت وبيانات الموقع. إنها القوة الدافعة وراء نظام التشغيل Google Wear لأغراض الساعات الذكية والملابس وغيرها من معدات التكنولوجيا القابلة للارتداء.
مع كل هاتف رئيسي جديد ، يقوم بإعادة تجهيز واجهة Sense المخصصة الخاصة به ، ولا يختلف إطلاق. بالنسبة لأحدث إعادة التفكير في Sense ، الإصدار 6 ، تقول الشركة أنها قامت بتنظيف مظهر بشرة Android لإضفاء مظهر منعش.
بشكل عام ، يبقى المخطط العام لـ Sense 6 كما هو. لديك العديد من الشاشات الرئيسية لتخصيصها لمحتوى قلبك (على الرغم من خمسة الآن بدلاً من الستة الذين كانوا في Sense 5.5) مع اختصارات التطبيقات والأدوات. وبالمثل ، فإن الشاشة الموجودة في أقصى اليسار مشغولة من قبل مجمع الأخبار BlinkFeed ؛ الحمد لله هتك يمنحك خيار إيقاف تشغيل الخدمة إذا كنت لا تريد ذلك.
أصبحت واجهة المستخدم Sense UI أكثر ملاءمة بكثير. بريان بينيت / CNET
تم تصميم واجهة خرافية واحدة إلى Sense بألوان مشفرة لميزا الرئيسية ولوحة ألوانها المنسقة مع السمات التي تختارها من قائمة إعدادات M8. على سبيل المثال ، قد يكون لرسالة ووظائف المراسلة رأسًا أزرقًا بينما يتم وضع علامة على تطبيق المعرض بشريط أرجواني في أعلى الشاشة. الإعدادات لها صبغة مميزة خاصة كذلك ، على سبيل المثال البنفسجي.
تم تجميع وحدة مع ثلاث موضوعات ملونة: أحدهما أخضر مخضر ، والثاني أكثر دفءًا باللونين البرتقالي والأحمر ، والثالث منحرفًا للأزرار والبنفسج الكهربائية (المفضلة). والمحور الرابع يأخذ النهج المحافظ، تتألف في معظمها من السود والبيض يقترن
ومن بين الميزات المثيرة للدهشة التي كشفت عنها شركة HTC والتي تم الكشف عنها في العام الماضي ، BlinkFeed ، وهو مجمع إخباري شبيه بالمجلات ، في منطقة Flipboard . تم تصميمه لسحب المقالات من مجموعة من منافذ الوسائط والمواقع الإلكترونية ، ثم يقدم كل شيء جديدًا عبر لوحة تمرير رأسية.
تم تعيينعلى أنها الشاشة الرئيسية في أقصى اليسار ، على الرغم من عكس التكرار الأول للميزة (التي تم إصلاحها لاحقًا في Sense 5.5) ، يمكن للمستخدمين تعطيلها إذا لم يجدوا أي استخدام لهذه الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد يتم تعيينإلى زر الصفحة الرئيسية للهاتف كما كان على جهاز واحد الأصلي .
أكبر تغيير في هو أن لديك الآن خيار البحث عن موضوعات مخصصة وإضافتها إلى الخدمة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الإطلاع على أحدث التطورات في الاندماج النووي ، أو ربما الأخبار حول الطيران ، فإن ستبذل قصارى جهدها لإرجاع النتائج ذات الصلة. بصراحة انها تعزيز ترحيب التي تساعد على مستوى هج من التخصيص. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن ميزة My Magazine المماثلة من سامسونج تفتقد هذه الإمكانية.
جلبت أيضا دعم الإخطارات من طرف ثالث تطبيقات شخصيات قصص الابطال الخارقين وفيتبيت إلى حظيرة B. هذا يكمل التنبيهات والمحتويات الموجودة من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Google+ التي كانت بالفعل ضمن مدى وصول BlinkFeed .

التحكم 

 عليهما هاتف LG G2 و Motorola Moto X ، فإن هاتفتفاخر أيضاً بأوامره الخاصة بالهاتف. على غرار ميزة KnockOn من LG ، يمكنك الاستماع إلى M8 ببساطة عن طريق النقر على الشاشة مرتين بإصبعك. بشرط ألا تقوم بتطبيق PIN أو نمط التمرير السريع (الذي يتطلب شاشة القفل) ، عند هذه النقطة ، فإن إصبعك الأيمن يؤدي إلى تشغيل BlinkFeed ، بينما تقوم بالعكس بشكل مباشر إلى الشاشة الرئيسية الرئيسية.
لإطلاق تطبيق الكاميرا في الفلاش ، ما عليك سوى تحويل M8 إلى وضع أفقي ، ثم الضغط باستمرار على أي من نهاية وحدة التحكم في الصوت (حجم الصوت لأعلى أو لأسفل). الفكرة هنا هي توفير الوقت بعدم الاضطرار إلى الضغط أولاً على زر التشغيل لتنشيط العرض ، ثم البحث عن رمز الكاميرا. واتبعت موتورولا أسلوباً مشابهاً مع هاتفها Moto X ، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل الكاميرا من خلال ملتويين سريعين للمعصم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المقارنة بين هاتف هواوي ماتي 8 و اونور 9 ليت

تقدم Huawei جهازًا رائعًا مرة أخرى ، ويحدد طراز Kirin 950 الأداء القياسي في عام 2016 ، ولكن تجربة المستخدم المتطورة والكاميرات المتدنية تنتقص مما كان يمكن أن يكون هاتفًا ذكيًا رائعًا.و يمكن شراءه بسعر مميزعن طريق استخدام قسائم وادى . مع سنة جديدة تأتي تغييرات جديدة ونقوم بتغيير عملية المراجعة الخاصة بنا بدءًا من مراجعةMate 8. الآن ، سيتم استعراض الهواتف المختارة من قبل شخص واحد ، ولكن شخصين ، وذلك بهدف جلب لك وجهات نظر مختلفة على هذا الهاتف الذكي. سيكون النشر والفيديو من قبل مراجعين مختلفين ، مما يوفر رأياً متماسكًا وموضوعيًا على الهاتف الذكي. تمت كتابة هذه المراجعة بواسطة Nirave Gondhia مع استعراض الفيديو (أعلاه) من قبل جوشوا فيرغارا . احرص على الاطلاع على YouTube أيضًا ، حيث يمكنك مشاهدة الفيديو بدقة 4K! انظر على eBay! لقد جعل نهوض الشركات الصينية على مدى العامين الماضيين من الحتمي أن تختار جوجل في نهاية المطاف أحدها ليصنع جهازها الرائد ، وشهد العام الماضي تعاوناً مع شركة البحث العملاقة على منصة Nexus 6P الرائدة. يتميز Nexus 6P بتصميم ذكي بالكامل ، تجربة Android خالصة ومستش

سعر و مواصفات و مميزات جوال Infinix Hot 2

إن Infinix Hot 2 الذي يطلق عليه أيضاً “Hot 2 X510” كان دائماً واحداً من أفضل المبيعات الهواتف الذكية  ، ومواكبة المواصفات والسعر والميزات ، سيكون لديك أي شك في أنها لا تزال ، واحدة من أفضل الهواتف الذكية مبيعا من ! انفنيكس هوت 2 إذا كنت من محبي سلسلة الساخنة، وسوف تعرف أن الساخن 2 هي حقا واحدة من الهاتف الذكي الروبوت أكثر بأسعار معقولة والتي تأتي مع الكثير من الميزات الفائقة التي تحصل بالتأكيد تحبها. ترى، واحدة من السبب الرئيسي قلت هذا الهاتف يأتي مع الكثير من الميزات الفاخرة ومبيعات الهاتف الذكي الساخنة، لا لأنه لا يوجد الهواتف النقالة الأخرى أفضل من ذلك، ولكن نظرا للسعر. يمكنك الحصول على منتج Apple أو Samsung بنفس المواصفات ، ولكن مع ثلاثة أضعاف السعر. مواصفاته :  وi2 يأتي مع الروبوت 5.1وهو مدعوم من ميديا تيك معالج رباعي النواة 1.3 مع خيارات لمن 1GB أو 2GB RAM. الفرق بين 1gb و 2gb هو السعر. إذا كان لديك المال ، فمن المستحسن دائما لذاكرة الوصول العشوائي أعلى ، ذاكرة الوصول العشوائي 2GB يجعل الأمور عملية الهاتف أسرع ولا يتعطل كثيرا ، بالمقارنة مع ذاكرة الوصول العشوائي 1GB.